بيان

السلطة العليا للصحافة والسعيات البصرية

  • موريتانيا تشارك في أعمال الدورة السادسة لمؤتمر رؤساء هيآت الضبط في الدول الناطقة بالفرنسية

    السبت, 07 سبتمبر 2019 16:45
  • مقتطفات من تقرير السلطة العليا المتعلق بالتغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية يونيو2019

    الجمعة, 21 جوان/يونيو 2019 14:50
  • بيان

    الخميس, 20 جوان/يونيو 2019 18:30
بيان PDF طباعة البريد الإلكتروني
الخميس, 20 جوان/يونيو 2019 18:30

بيان                                       اللغة العربية و الفرنسية     

في اليوم الأخير من الحملة الإعلامية الرئاسية، الممهدة لاقتراع 22 يونيو، في وسائل الإعلام السمعية البصرية العمومية، والخاصة، والعمومية المكتوبة، يشرف مجلس السلطة العليا للصحافة  والسمعيات البصرية، أن يتوجه إلى الموريتانيين كافة، بأحر التهاني، على الظروف الجيدة، التي جرت فيها الحملة، والتي اتسمت بالهدوء والانضباط والمسؤولية.                       

وفي هذا الإطار، يسر المجلس، أن يسدي الشكر الجزيل، إلى شريكه الأساسي، اللجنة المستقلة للانتخابات، على حسن التعاطي  مع السلطة العليا، من أجل إنجاح الحملة الإعلامية برمتها.

كما يشكر المجلس، جميع المترشحين، على مستوى الخطاب السياسي، الذي طبع العملية، طيلة أيامها الأربعة عشرة؛ ويشيد بالظروف، التي جرى فيها العمل، مع ممثليهم المعتمدين لدى السلطة العليا.

ويسجل المجلس بارتياح، ما قامت به مؤسسات الخدمة الإعلامية العمومية المرئية والمسموعة والمقروءة، وكذا جميع القنوات السمعية البصرية الخاصة، وما بذلت جمعاء، من جهود معتبرة احتراما للقرار،  رقم 001/2019، المحدد لشروط تنظيم التغطية الإعلامية، للحملة الانتخابية،  والصادر عن مجلس السلطة العليا، بتاريخ   27 مايو 2019، حيث لم تسجل أية شكاية، لا على مستوى الحصص المجانية، ولا على مستوى تغطية أنشطة المترشحين، ولا على مستوى تغطية أصداء الحملة.

ويهنئ المجلس، الفرق الفنية، وأطر المتابعة والإشراف، في السلطة العليا، على رصد ومتابعة، الولوج العادل لجميع المترشحين، لوسائل الإعلام العمومية والخاصة طيلة أيام الحملة.

 

نواكشوط بتاريخ 20 يونيو 2019

حمود ولد امحمد

 

 

موريتانيا تشارك في أعمال الدورة السادسة لمؤتمر رؤساء هيآت الضبط في الدول الناطقة بالفرنسية
تابع القراءة 126 من المشاهدات

نشرة السلطة

 

 

آخر الفيديوهات

يدور محتوى هذا الفيديو حول  ندوة نظمتها السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية للتحسيس بأهمية الإعلام في الفترات الإنتخابية ودعت بهذه المناسبة السلطات العمومية والفاعلين السياسيين وهيئات المجتمع المدني للعمل والمثابرة على ترسيخ السلوك المدني الإنتخابي ورصد المشاركة الواعية.
 

 

يتصفح الموقع الان

يوجد حالياً 26 زائر متصل

انت الان هنا  : الصفحة الرئيسية السلطة العليا ص،س،ب بيان

شارع الملك فيصل 

صندوق البريد : 3192 نواكشوط ـ موريتانيا

الهاتف  : 00.222.524.10.88

الفاكس : 00.222.524.10.51